التحقيق في فرضية انتحار ثلاثيني على سكة قطار بآسفي

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
30 مايو 2021آخر تحديث : الأحد 30 مايو 2021 - 10:33 مساءً
التحقيق في فرضية انتحار ثلاثيني على سكة قطار بآسفي

فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة آسفي بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ظهر اليوم الأحد، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بإقدام شخص، يبلغ من العمر 34 سنة، على وضع حد لحياته.

وكانت مصالح الشرطة القضائية باشرت إجراءات معاينة جثة الهالك التي عثر عليها ممدة على السكة الحديدية بمنطقة مسيجة بالقرب من منطقة “قصر البحر، بالمدينة القديمة بآسفي، والتي يشتبه في كونها ناتجة عن انتحار بسبب نتيجة المعاينات الأولية التي أكدت عدم حمل الجثة لأي شكل من أشكال العنف العمدي السابق لوقت الوفاة.

الأبحاث الأولية التي باشرتها المصالح الأمنية مكنت من تحديد هوية الهالك، والذي تبين أنه كان يعاني قيد حياته من اضطرابات عقلية يخضع بسببها للعلاج النفسي بشكل مستمر، فضلا عن ارتكابه لعدة محاولات سابقة لوضع حد لحياته.

واحتفظ بجثة الهالك رهن التشريح الطبي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد أسباب الوفاة بشكل دقيق وتحديد باقي الملابسات المحيطة بهذه القضية.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق