“البام” يدخل على خط تتويج العار للترجي عل حساب الوداد

2 يونيو 2019آخر تحديث :
“البام” يدخل على خط تتويج العار للترجي عل حساب الوداد
آش 24///

 

يدخل على خط تتويج العام الترجي التونسي “البام”

كشف النائب البرلماني محمد التويمي بنجلون أن الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة برئاسة محمد أبودرار قرر الدخول على الخط في قضية فريق الوداد البيضاوي، الذي عانى حيفا وظلما كبيرا في مبارة العودة بتونس أمام نظيره الترجي، برسم الدور النهائي لعصبة أبطال إفريقيا، بعد أن رفض حكم المباراة الهدف المشروع للفريق الأحمر، الشيء الذي ترتب عنه توقف المباراة لأزيد من ساعة نتيجة لمطالبة مكونات فريق الوداد البيضاوي بالرجوع إلى تقنية “الفار” للتحقق من مشروعية الهدف.

وأضاف البرلماني بنجلون التويمي أن الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة اختار الدخول على الخط في الفضيحة، التي طالت المباراة النهائية لعصبة أبطال إفريقيا، بعد تعرض فريق الوداد البيضاوي لظلم واضح للمرة الثانية، إذ تم رفض هدف مشروع آخر للفريق الأحمر في مباراة الذهاب بالرباط، مشيرا إلى أن الفريق النيابي لحزب الجرار سيراسل المسؤولين الساهرين على مجال كرة القدم قصد التداول في كيفية رد الاعتبار والدفاع عن مصالح فريق الوداد البيضاوي والمغاربة عامة.

وفي الإطار ذاته، أوضح المتحدث ذاته أن الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة سيطالب بعقد اجتماع للجنة القطاعات الإجتماعية، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ورئيس فريق الوداد البيضاوي، لتوضيح كل حيثيات الموضوع وكيفية رد الإعتبار لفريق الوداد البيضاوي والجماهير المغربية في أقرب الآجال.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق