الإمارات تتيح للمطعمين ب “سينوفارم” التلقيح ب “فايزر”

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
6 يونيو 2021آخر تحديث : الأحد 6 يونيو 2021 - 5:09 مساءً
الإمارات تتيح للمطعمين ب “سينوفارم” التلقيح ب “فايزر”

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية أنها أتاحت حصول المطعمين بلقاح (سينوفارم) المضاد لـ (كوفيد-19) على لقاح (فايزر-بيونتيك)، بعد مرور ستة أشهر على أخذ الجرعة الثانية من اللقاح الأول، بهدف تعزيز الجهاز المناعي في مواجهة المرض.

وأكدت فريدة الحوسني، المتحدثة باسم القطاع الصحي في الدولة، مديرة إدارة الأمراض السارية في مركز أبوظبي للصحة العامة، “عدم وجود أفضلية بين اللقاحات المعتمدة في الدولة”، مشيرة إلى أنها “جميعها آمنة وفعالة في الوقاية من مضاعفات المرض”.

من جهتها، قالت حسين الرند، الوكيل المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية والصحة العامة، إن الوزارة أتاحت خيارين أمام الحاصلين على لقاح (سينوفارم)، يتمثل الأول في الحصول على الجرعة الثالثة التنشيطية من اللقاح نفسه، والثاني الحصول على جرعتين من لقاح (فايزر-بيونتيك).

المصدر(وكالات)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق