الإتحاد الدستوري والحركة الديمقراطية يعلنان تشكيل فريق نيابي مشترك بالبرلمان

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
15 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 11:00 مساءً
الإتحاد الدستوري والحركة الديمقراطية يعلنان تشكيل فريق نيابي مشترك بالبرلمان

أعلن بلاغ مشترك لحزبي الاتحاد الدستوري والحركة الديمقراطية الاجتماعية، اليوم الأربعاء، عن دخول الحزبين بفريق نيابي مشترك للولاية التشريعية الحادية عشرة بمجلس النواب.

وذكر البلاغ أن هذا القرار جاء اعتبارا للتقارب والانسجام الدي يجمع الحزبين اللذين يرأسهما كل من محمد ساجد وعبد الصمد عرشان، واستحضارا لانتظارات المرحلة القادم، ومساهمة في الارتقاء بالعمل البرلماني وفعاليته.

وأضاف أنه تقرر بعد مشاورات واتصالات على مستوى قيادتي الحزبين وبرلمانييه، دخول الحزبين بفريق نيابي مشترك للولاية التشريعية الحادية عشرة.

ويهدف هذا التحالف يوضح المصدر نفسه، إلى الارتقاء بالعمل التشريعي وضمان حضور سياسي متميز خلال الولاية التشريعية المقبلة، والعمل بانسجام بين جميع مكونات الفريق للقيام بمهامهم الدستورية و البرلمانية.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق