الأهلي يدرس سفر بانون لألمانيا لوضع خطة العلاج

17 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 17 يناير 2022 - 9:49 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الأهلي يدرس سفر بانون لألمانيا لوضع خطة العلاج

قال الإعلامي محمد شبانة، إن الأهلي يدرس سفر المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول السفر إلي المانيا بصحبة إكرام توفيق من أجل الاطمئنان عليه، بعد إصابته الأخيرة مع منتخب بلاده في الكاميرون بضيق في التنفس عقب تعرضه للإصابة بفيروس (كورونا) للمرة الثانية.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، لبرنامجه بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية (etc)، أمس الأحد،والتي تنقالتها منابر إعلامية مصرية، “كشف مصدر مسئول أن المغربي خرج من حسابات موسيماني في مونديال الأندية بعد الفحوصات الطبية اللازمة التي خضع لها، وأكدت حاجته إلى راحة لمدة خمس أسابيع بسبب المضاعفات التي أثرت عليه عقب تكرار أزمة كورونا”.

وأضاف المصدر ل “بوكس تو بوكس”، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كلف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة بضرورة تجهيز كافة الإجراءات اللازمة للاطمئنان على بدر بانون، وتوفير كل الأمور المتعلقة بعلاجه سواء داخل أو خارج القاهرة.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق