الأهلي المصري يريد نجم الرجاء رحيمي.. مقابل هذا المبلغ

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
2 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 2 يونيو 2021 - 2:50 مساءً
الأهلي المصري يريد نجم الرجاء رحيمي.. مقابل هذا المبلغ

أكد لسعد الشابي، المدير الفني للرجاء، على دخول لاعبه سفيان رحيمي، ضمن أهداف الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، من أجل ضمه لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر، الذي عانى كثيراً على مدار الفترة الماضية، في إشارة إلى أن الأهلي تقدم بعرض رسمي من أجل ضم المهاجم الشاب.

وكشف الشابي مدرب الرجاء، خلال استضافته على إذاعة «i fm» التونسية، أن قيمة عرض الأهلي الذي قدمه للظفر بخدمات المغربي سفيان رحيمي، والتي بلغت 5 مليون أورو، لم تكن مرضية بالنسبة لإدارة الفريق الأخضر، الذي يرى أن لاعبه يستحق التقدير بمقابل مادي يفوق بأضعاف ما قدمه مسؤولي القلعة الحمراء.

ويرى المدير الفني للنادي أن المقابل المادي المقدم من قبل الأهلي، والذي يبلغ 5 ملايين يورو قد يكون مناسبا للاعب في فريق الناشئين وليس لسفيان رحيمي الذي يعد أحد أهم العناصر الموجودة بين صفوف الجانب، بجانب كونه من أقوى المهاجمين في قارة أفريقيا وفقا لرؤيته، ما جعله هدفا لعدد من أندية أوروبا.

واختتم الشابي حديثه بالتأكيد على أن سفيان رحيمي يعد هدفا لأندية في الدوريين الألماني والفرنسي، الأمر الذي قد يضعف موقف الأهلي، خاصة أن اللاعب يملك قدرات هجومية قد تؤهله للنجاح مع أي نادي في قارة أوروبا.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق