الأمن ينهي بالرصاص فوضى شخص وكلب شرس في تامسنا

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
4 يونيو 2021آخر تحديث : الجمعة 4 يونيو 2021 - 1:18 مساءً
الأمن ينهي بالرصاص فوضى شخص وكلب شرس في تامسنا

اضطر مقدم شرطة يعمل بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة تامسنا لاستعمال سلاحه الوظيفي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، كان في حالة اندفاع قوية وعرّض أمن وسلامة المواطنين لتهديد جدي عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

وكانت مصالح الأمن الوطني بتامسنا قد تلقت إشعارا حول قيام شخص في حالة سكر متقدمة بخرق حالة الطوارئ الصحية وإحداث الفوضى بالشارع العام بحي النور، الأمر الذي استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفه، والتي ضبطته متلبسا بحيازة كلب من فصيلة شرسة قام بتحريضه في مواجهة عناصر الشرطة، الأمر الذي اضطر مقدم شرطة لإطلاق رصاصة من سلاحه الوظيفي أصابت الكلب ومكنت من تحييد الخطر الناتج عنه.

كما مكّن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من ضبط المشتبه فيه، قبل أن يتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق