الأمن يشهر المسدسات في مواجهة مسلح بفاس

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
20 مايو 2021آخر تحديث : الخميس 20 مايو 2021 - 11:02 صباحًا
الأمن يشهر المسدسات في مواجهة مسلح بفاس

اضطرت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، مساء أمس الأربعاء، لإشهار أسلحتها الوظيفية دون اللجوء لاستعمالها، خلال تدخل أمني لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية وعرّض أحد المواطنين للضرب والجرح وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت قاعة القيادة والتنسيق قد تلقت إشعارا حول قيام شخصين في حالة تخدير متقدمة بإحداث الفوضى بالشارع العام وتعريض شخص للضرب والجرح بمنطقة بنسودة بمدينة فاس، مما استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفهما، غير أنهما واجها عناصرها بمقاومة عنيفة بواسطة السلاح الأبيض، الأمر الذي اضطر موظفي الشرطة لإشهار سلاحهما الوظيفي، بشكل احترازي مكّن من ضبط أحدهما وحجز السكين المستخدم في هذا الاعتداء. 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازال الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق