الأمن يزيح الغموض عن اختفاء طالبة جامعة بالبيضاء

22 أبريل 2019آخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 2:22 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
الأمن يزيح الغموض عن اختفاء طالبة جامعة بالبيضاء
مهدي الشاوي///

 

أفاد مصدر أمني مطلع بأن الأبحاث الميدانية التي باشرتها المصالح الأمنية بمنطقة الرحمة حول اختفاء طالبة جامعية، تبلغ من العمر 21 سنة، في ظروف مشكوك فيها، خلصت إلى أن الأمر يتعلق بمغادرة طوعية لبيت العائلة بسبب خلافات عائلية.

 

وأوضح ذات المصدر بأن الطالبة التي فتحت فرقة الشرطة القضائية بحثا لفائدة العائلة بشأنها منذ تاريخ يوم الخميس 18 أبريل الجاري، قد راجعت بيت ذويها بتاريخ يومه.

 

وتأتي هذه المعطيات خلافا لما صرحت به والدة المعنية لبعض المنابر الإعلامية بخصوص اختطاف ابنتها من أمام المؤسسة الجامعية التي تدرس بها بمنطقة عين الشق، حيث كانت قد صرحت أثناء تحصيل إفادتها من قبل المصالح الأمنية أن ابنتها لم تراجع بيت العائلة واختفت منذ مغادرتها له في اتجاه المؤسسة الجامعية السالفة الذكر.

 

هذا، وقد شدد المصدر الأمني على أن الطالبة المعنية قد كشفت مباشرة بعد عودتها أن خلافا جمعها بوالدتها كان السبب وراء مغادرتها لبيت الأسرة طواعية.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق