الأسود يكتفون بالتعادل أمام الباراغواي

27 سبتمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 10:30 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
الأسود يكتفون بالتعادل أمام الباراغواي
تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام الباراغواي، بصفر لمثله، في مباراة جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في ملعب “بينيتو فيامارين” في مدينة إشبيلية، في إطار استعدادات النخبة الوطنية لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

 

وقدم المنتخب الوطني أداء متوسطا في الشوط الأول، معتمدا على اللاعبين عز الدين أوناحي وحكيم زياش وسفيان بوفال وأمين حارث، لاختراق دفاع باراغواي، وأتيحت للنخبة الوطنية بعض الفرص خاصة بواسطة اللاعبين رايان مايي وعز الدين أوناحي.

 

وقام وليد الركراكي، في الشوط الثاني، بإشراك كل من يونس بلهندة، عبد الحميد الصابيري، عز الدين أوناحي، وليد شديرة، عز الدين أوناحي، زكرياء أبو خلال، وإلياس شاعر.

 

وتندرج هذه المباراة في إطار استعدادات النخبة الوطنية للمشاركة في نهائيات كأس العالم المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر 2022.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق