الأحزاب الممثلة في البرلمان تعلن عقد لقاء تشاوري مع اللجنة المكلفة بالنموذج التنموي الجديد

4 يونيو 2021آخر تحديث :
الأحزاب الممثلة في البرلمان تعلن عقد لقاء تشاوري مع اللجنة المكلفة بالنموذج التنموي الجديد

 

أعلنت الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، ويتعلق الأمر بكل من العدالة والتنمية، والأصالة والمعاصرة، والاستقلال، والتجمع الوطني للأحرار، والحركة الشعبية، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والاتحاد الدستوري، والتقدم والاشتراكية، تنظيم لقاء تشاوري مع رئيس وأعضاء اللجنة المكلفة بالنموذج التنموي الجديد، وذلك يوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 على الساعة السابعة والنصف.

وذكرت الأحزاب الممثلة في البرلمان في بلاغ توصل pjd.ma بنسخة منه، الجمعة 04 يونيو 2021، أن اللقاء الذي سيعقد بفندق “فيوview ” الموجود بشارع النخيل حي الرياض الرباط، يأتي في إطار انخراطها في المجهود الوطني المرتبط بالنموذج التنموي الجديد الذي دعا إليه جلالة الملك محمد السادس، كما يأتي “إسهاما منها في أجرأة هذا الورش المجتمعي الكبير على أرض الواقع”.

ويروم هذا اللقاء، بحسب المصدر ذاته، إلى مناقشة مسار المرحلة المقبلة، وبعض الاقتراحات المتعلقة بآليات تنزيل هذا النموذج، وخاصة تلك المتعلقة بصياغة ميثاق وطني من أجل التنمية.

وتابع، كما يهدف إلى تبادل وجهات النظر ومطارحة أفكار وتصورات الأحزاب السياسية، وإيجاد أرضية سياسية مشتركة ومتوافق حولها، تتضمن المبادئ والقواعد العامة التي ينبغي أن تؤطر عملية تنزيل النموذج التنموي الجديد، في أفق صياغة الميثاق الوطني من أجلو التنمية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق