افتتاح ممر “سيدي مخلوف” تحت أرضي بالرباط في هذا التاريخ

17 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 9:52 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
افتتاح ممر “سيدي مخلوف” تحت أرضي بالرباط في هذا التاريخ

أعلنت جماعة الرباط أن الشروع في استعمال الممر تحت أرضي الجديد قرب ضريح محمد الخامس سيتم يوم الأحد المقبل (21 نونبر).

وذكرت، في بلاغ لها، أن فتح هذه البنية على مستوى مدارة سيدي مخلوف، في وجه المرور سيكون بدءا من الساعة العاشرة صباحا.

وجاء في أيضا أنه “استجابة لتطلعات ساكنة العدوتين في التخفيف من أعباء التنقل اليومي في ظل الضغط المروري الناجم عن إغلاق بعض المحاور الطرقية ذات الصلة بالمشروع، فقد تم التسريع من وتيرة الأشغال ومضاعفة الجهود في احترام تام للضوابط التقنية وذلك بغية التقليص من آجال التنفيذ، حيث مكنت المجهودات المبذولة من إنجاز الأشغال في زمن قياسي وبمواصفات تقنية عالية”.

وأشار إلى أن أشغال إنجاز هذا الممر تحت أرضي انطلقت يوم 8 أكتوبر الماضي على أن ينجز داخل أجل أقصاه شهرين، معتبرا أن تسريع وتيرة الأشغال “كان بفضل تضافر جهود مختلف المتدخلين”، ومشيدا بكافة المتدخلين منهم بالخصوص كل من وكالة تهيئة ضفتي أبي رقراق التي وفرت التمويلات اللازمة، وشركة الرباط للتهيئة المشرفة على الأشغال، وشركة الـ (طرامواي) الرباط-سلا.

المصدر(آش 24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق