اشتعال نيران في سفينة تجارية قادمة من هامبورغ باتجاه الدار البيضاء

11 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 3:22 مساءً
ذو اليزن
الرئيسيةحوادث
(google)
(google)
عبد الصمد فزازي
   اشتعلت النيران في سفينة تجارية، ترفع العلم الايطالي، كانت قادمة من هامبورغ (المانيا) باتجاه الدار البيضاء، ليلة الاحد – الاثنين بمنطقة الفينيستير ببروطاني ( اقصى غرب فرنسا)،و ذلك حسب الولاية البحرية للاطلسي التي اكدت انقاذ كافة افراد الطاقم. حيث اوضح المصدر في بيان اوردته وسائل اعلام فرنسية ، ان النيران اشتعلت في السفينة بينما كانت توجد على بعد 142 ميل بحري (نحو 263 كلم) الى الجنوب الغربي.

   وقال المصدر ان قائد السفينة اعلن في أول الامر انه تم التحكم في الحريق، وانه سيواصل الطريق نحو ميناء كورونيا الاسباني، لكنه اخطر السلطات البحرية قبيل منتصف الليل بتدهور الوضع فيما كانت اعمدة الدخان تتصاعد من عدة حاويات، قبل ان يقرر بعيد الساعة الثانية صباحا مغادرة السفينة على متن قارب انقاذ.واكد المصدر انه تم انقاذ افراد الطاقم ال26 اضافة الى احد الركاب حوالي الساعة الرابعة صباحا من قبل فرقاطة هرعت الى عين المكان.

المصدر(وكالات)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق