استخراج جثتي عاملين مدفونتين تحت الأنقاض إثر انهيارسور خارجي لأحد المصانع المهجورة

14 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 12:56 مساءً
ذو اليزن
حوادث
(google)
(google)
عبد الصمد فزازي
    علم لدى القيادة الجهوية للوقاية المدنية بالدار البيضاء ،مساءأمس الأربعاء، أن فرق الانقاد تمكنت من استخراج جثتي عاملين ،في ورش بناء، من تحت الانقاض .و كانت عمليات الانقاد قد تواصلت لعدة ساعات ، من أجل استخراج جثتي العاملين المدفونتين تحت الأنقاض إثر انهيار السور الخارجي لأحد المصانع المهجورة ، المجاور لورش بناء عمارة ، يقع بملتقى شارع “لاجيروند” وزنقة “خزامة”، بعمالة مقاطعات الفداء – مرس السلطان.و أفاد المصدر ذاته بأن عمليات الانقاد اكتست طابع الصعوبة بسبب خطر انهيار بقية السور ، الذي يوجد في حالة متهالكة ، مبرزا أنه تم نقل عاملين آخرين أصيبا بجروح طفيفة إلى المستشفى الاقليمي .و بمجرد إشعارها بالحادث الذي وقع بعد الظهيرة ، هرت السلطات المحلية، و المصالح الأمنية، و وحدات الوقاية المدنية ، إلى عين المكان لاتخاذ الاجراءات اللازمة .
المصدر(آش24 )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق