اختطاف واحتجاز مقرون بالاغتصاب في العرائش

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
20 مايو 2021آخر تحديث : الخميس 20 مايو 2021 - 3:21 مساءً
اختطاف واحتجاز مقرون بالاغتصاب في العرائش

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس، شخصين يبلغان من العمر 24 و38 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا ترويج المخدرات والسرقة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز المقرون بالاغتصاب باستعمال العنف.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة العرائش توصلت بشكاية سيدة تتهم شخصين باختطافها واحتجازها وتعريضها لاعتداء جنسي باستعمال العنف، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن يتم تقديمهما أمام العدالة صباح اليوم.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق