اتفاقية تعاون لتبسيط المساطر الإدارية وتقاسم الممارسات الجيدة بين إدارتي الجمارك والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

3 يونيو 2019آخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 3:37 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
اتفاقية تعاون لتبسيط المساطر الإدارية وتقاسم الممارسات الجيدة بين إدارتي الجمارك والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
اش24///

 

 

 

أبرمت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم الاثنين، بالدارالبيضاء، اتفاقية تعاون تتعلق بتبسيط المساطر الإدارية وتقاسم الممارسات الجيدة.

 

وأوضحت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، في بلاغ لها أمس، أن هذه الاتفاقية تروم، أيضا، التنسيق في مجال المراقبة، وتحصيل الديون العمومية.

 

وحسب البلاغ، فإن الاتفاقية، التي تتوخى، كذلك، تحقيق شراكة مستدامة لخدمة الاقتصاد الوطني، تؤسس لمرحلة جديدة من التعاون بين الإدارتين في الشق المرتبط بتبادل المعطيات، وكذا التجارب المتعلقة بالمهارات الخاصة بين الإدارتين.

 

وأبرز المصدر ذاته أن هذه الاتفاقية تسعى إلى خلق تعاون دائم ومفتوح في جميع الميادين ذات الأهداف المشتركة، عبر تطوير تبادل المعلومات والمعطيات، والاعتماد المشترك للفاعلين الاقتصاديين.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق