ائد الورقية الخاصة بيوم الخميس من “أخبار ا

28 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 9:25 مساءً
ذو اليزن
الرئيسيةمجتمع
ائد الورقية الخاصة بيوم الخميس من “أخبار ا

قراءة مواد بعض الجرائد الورقية الخاصة بيوم الخميس من “أخبار اليوم” التي نشرت أن تقارير قضائية إسبانية كشفت أن المحكمة الوطنية بمدريد أمرت بتسليم شخص مشتبه في تواطئه مع الشبكة التي نفذت جريمة مقهى “لاكريم” إلى المغرب، بعد اعتقاله بفندق كالفيا بجزيرة مايوركا.

وأضافت الجريدة أن غرفة الجنايات بالمحكمة الوطنية الإسبانية وجّهت إلى المشتبه فيه تهمة التستر على جريمة، وهي التهمة التي تتراوح عقوبتها ما بين 6 شهور وثلاث سنوات.

ووفق الخبر ذاته فإن المحققين المغاربة يعتقدون أن المشتبه فيه تعاقد مع طرف ثالث لتنظيف المنزل الذي كان يقيم فيه القاتلان المأجوران، ومن أجل ذلك دفع للمستأجر 5000 أورو. كما أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 33 عاما والمعتقل بسجن جزيرة “بالما” منذ أواخر غشت الماضي، ينتمي إلى الشبكة الإجرامية “جوينيت مارثا” التي تحمل لقب زعيمها.

وكتبت “أخبار اليوم”، كذلك، أن قاضي التحقيق يحقق مع رئيس غرفة التجارة بمراكش، بسبب بيع متلاشيات بـ3 ملايين سنتيم. ووفق الخبر ذاته فإن المشتكين يتهمونه بتبديد تحف لا يقل ثمنها عن 300 مليون سنتيم.

من جانبها، أوردت “المساء” أن وزارة ال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق