إيقاف 3 يشتبه في تعريضهم سائحة لـ “الكريساج” بأكادير

3 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 3 مايو 2019 - 11:30 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
إيقاف 3 يشتبه في تعريضهم سائحة لـ “الكريساج” بأكادير
مهدي الشاوي///

 

 

تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين التابعة لولاية أمن أكادير، منتصف أمس الخميس، من إيقاف 3 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 22 و24 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضايا متعلقة بالسرقة.

 

اثنان من المشتبه فيهم جرى ضبطهما على متن دراجة نارية على بحي الداخلة، مباشرة بعد تعريضهما مواطنة أجنبية للسرقة بالخطف على مستوى الحي الحسني استهدفت حقيبتها اليدوية، قبل أن تمكن إجراءات البحث والتفتيش عن استرجاع الحقيبة المسروقة ومحتوياتها بعدما تخليا عنها على مستوى الخلاء المتاخم للحي المحمدي، فضلا عن حجز 05 هواتف نقالة يشتبه في كونها متحصلة من أفعالهما الإجرامية.

 

أما المشتبه فيه الثالث فجرى توقيفه على مستوى حي بنسركاو، عقب اقترافه بمعية شخص ثان تمكن من الفرار، سرقة بالخطف همت هاتفا نقالا، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أخضع لها عن حجز المسروق وكذا قنينة غاز مسيل للدموع، كما تبين أنه يشكل موضوع مذكرتي بحث من أجل السرقة الموصوفة والسرقة بالخطف.

 

وأحيل المشتبه فيهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت بهم تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق