إيقاف 3 لاعبين بأحد أندية الكرة يشتبه تورطهم في ارتكاب سرقات بالعنف ببني ملال

12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 6:58 مساءً
mehdi chaoui
آش كاين
إيقاف 3 لاعبين بأحد أندية الكرة يشتبه تورطهم في ارتكاب سرقات بالعنف ببني ملال

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال، مساء أمس الأربعاء، من إيقاف ثلاثة أشخاص يبلغون من العمر 26 سنة، يمارسون بأحد أندية كرة القدم بالقسم الوطني هواة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة.

 

وكانت مصالح الشرطة بكل من مدينتي بني ملال وقصبة تادلة قد توصلت بعدة شكايات تتعلق بتنفيذ مجموعة من الأشخاص لسرقات بالعنف، قبل الفرار على متن سيارة خفيفة، وهي المعطيات التي أسفرت الأبحاث الميدانية المنجزة بخصوصها عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

 

وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهم عن حجز هاتفين نقالين من متحصلات عمليات السرقة علاوة على حجز السيارة المستعملة في ارتكاب تلك الأفعال الإجرامية.

 

واجتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن كل الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق