إيقاف متهم بقتل مشجع ودادي بالبيضاء

17 يونيو 2019آخر تحديث :
إيقاف متهم بقتل مشجع ودادي بالبيضاء
مهدي الشاوي///

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بالدارالبيضاء، منتصف ليلة ألول أمس السبت، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، يبلغ من العمر 25 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أمس الأحد، أن المشتبه به دخل في شجار مع أحد الأشخاص، بسبب حالة السكر المتقدمة التي كان عليها، فحاول شقيق هذا الأخير التدخل لفض العراك، غير أن المشتبه به عرضه لطعنة بواسطة السلاح الأبيض كانت سببا في وفاته مباشرة بعد وصوله إلى المستشفى.

 

ومكنت الأبحاث التي باشرتها الشرطة القضائية، حسب المصدر ذاته، من توقيف المشتبه به بمسرح الجريمة، فضلا عن ضبط شخصين كانا برفقته يحتسيان الكحول ويشتبه في ارتباطهما بهذا الفعل الإجرامي، وهما شقيقه وصديقه.

 

وتم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة، والكشف عن خلفياتها ودوافعها.

 

وفي المقابل، يضيف البلاغ، تؤكد المعطيات المتوفرة أن لا علاقة لهذه القضية بالانتماء لإلترات مشجعي فرق كرة القدم بالدارالبيضاء، كما تم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علما أن المشتبه به أو الموقوفين رفقته لا ينتمون إلى أي من فصائل المشجعين.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق