إيقاف صيدلي بوجدة يتاجر في مادة الكحول الصيدلي والأدوية الطبية المهربة من الجزائر

5 يوليو 2019آخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 10:33 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
إيقاف صيدلي بوجدة يتاجر في مادة الكحول الصيدلي والأدوية الطبية المهربة من الجزائر
عبد الصمد فزازي

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة، مساء أمس الخميس، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، يشتبه في تورطه في الحيازة والاتجار في مادة الكحول الصيدلي والأدوية الطبية المهربة إنطلاقا من الجزائر.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إيقاف المشتبه فيه جرى على خلفية مداهمة مصالح الأمن الوطني لمستودعين في ملكيته بمنطقة “سوق الفلاح” بمدينة وجدة، فضلا عن منزله بطريق سيدي يحيى، حيث أسفرت عملية التفتيش بداخلها عن ضبط أزيد من 2280 قنينة من سعة 250 مللتر من مادة الكحول الصيدلي، فضلا عن كميات مهمة من الأدوية المهربة.

 

وأضاف البلاغ أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي ورصد مسارات التهريب المعتمدة من قبلهم.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق