إيقاف سائق حافلة ومساعده بحوزتهما حوالي 13 ألف قرص قرقوبي بالرباط

19 يونيو 2019آخر تحديث : الأربعاء 19 يونيو 2019 - 1:18 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
إيقاف سائق حافلة ومساعده بحوزتهما حوالي 13 ألف قرص قرقوبي بالرباط
مهدي الشاوي///

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، منتصف أمس الثلاثاء، من إيقاف سائق حافلة للنقل الطرقي للمسافرين ومساعده، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم إيقاف المشتبه بهما بالمحطة الطرقية “القامرة” بالرباط مباشرة بعد وصولهما من مدينة طنجة، حيث مكنت عمليات التفتيش من العثور بحوزتهما على 12 ألف قرص مخدر من نوع ريفوتريل، و987 قرصا من مخدر الإكستازي، فضلا عن مبلغ مالي مهم بالعملة الوطنية يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة.

 

وأسفرت إجراءات البحث المتواصلة في هذه القضية، حسب المصدر ذاته، عن إيقاف شخصين آخرين بكل من القنيطرة والدارالبيضاء، وهما من ذوي السوابق القضائية، حيث تم العثور بحوزتهما على سكين ومبلغ مالي، ويشتبه في كونهما متورطان في قضايا ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وتم، وفق البلاغ نفسه، الاحتفاظ بالمشتبه بهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تأتي في سياق تعزيز العمليات الأمنية المكثفة لمكافحة المخدرات بجميع أصنافها وأنواعها.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق