إيقاف ثلاثيني ببوجدور اغتصب متزوجة تحت التهديد بالسلاح الأبيض

14 يونيو 2019آخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 1:00 مساءً
ذو اليزن
الرئيسيةحوادث
إيقاف ثلاثيني ببوجدور اغتصب متزوجة تحت التهديد بالسلاح الأبيض
عبد الصمد فزازي

 

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور، بحر الأسبوع الجاري، ثلاثينيا متزوجا من أجل اعتراض السبيل، الاختطاف والاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع السرقة والابتزاز.وقد جرى إيقاف المشتبه فيه بناء على شكاية تقدمت بها امرأة أربعينية متزوجة، كونها حوالي منتصف الليل وبمغادرتها لمنزل أختها بحي الأمان 02 اعترض المشتبه فيه طريقها رفقة شخص آخر، وتحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض رافقاها إلى مكان خلاء، ليقوما باغتصابها، كما عمدا إلى سرقة هاتفها النقال.

بعدها قام المشتبه فيه بابتزازها هاتفيا لممارسة الجنس عليها مرة أخرى مقابل إرجاع هاتفها لها، بناء عليه قامت الفرقة بإعداد خطة وكمين محكم له ليتم إيقافه، وبحوزته الهاتف النقال موضوع السرقة.وقد تبين أن الموقوف سبق تقديمه إلى العدالة من أجل جرم مماثل يتعلق باعتراض السبيل، الاختطاف تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع الاغتصاب الجماعي الناتج عنه افتضاض البكارة.وعليه، تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما لازال البحث ساريا قصد إيقاف شريكه بعدما تم تحديد هويته.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق