إيقاف أجنبية بالرباط للاشتباه في تورطها في ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة

19 مايو 2019آخر تحديث :
إيقاف أجنبية بالرباط للاشتباه في تورطها في ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، مساء أمس السبت، من إيقاف مواطنة أجنبية تبلغ من العمر 46 سنة، تنحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء وتقيم بطريقة غير شرعية بالمغرب، للاشتباه في تورطها في ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة، فضلا عن ارتباطها بشبكات تنظيم الهجرة السرية.

 

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المشتبه فيها أوقفت بمنزل تستغله على سبيل الكراء بحي أبي رقراق بالرباط، حيث أسفرت عمليات التفتيش التي باشرتها فرق الشرطة القضائية عن حجز 396 لترا من الخمور المهربة، فضلا عن مجموعة من جوازات السفر تخص مواطنين ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، يشتبه في أن حيازة المشتبه فيها لها يرتبط بنتظيم عمليات الهجرة السرية نحو أوروبا.

 

واحتفظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد الإمدادات المحتملة لنشاطها الإجرامي محليا ودوليا، فضلا عن تحديد هوية باقي شركائها المفترضين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق