إيداع مدير الوكالة الحضرية لمراكش السجن للاشتباه في تلقيه رشوة والأمن يوقف مهندسا معماريا

8 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 5:23 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
إيداع مدير الوكالة الحضرية لمراكش السجن للاشتباه في تلقيه رشوة والأمن يوقف مهندسا معماريا
عبد الصمد فزازي

 

علمت “آش 24” أن قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة المختصة بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بمراكش قرر، أمس الأحد، إيداع “خ.و”، مدير الوكالة الحضرية لمدينة النخيل، السجن المحلي لوداية، رهن الاعتقال الاحتياطي على ذمة التحقيق المفتوح في شبهة اتهامه بتلقي رشوة واستغلال النفوذ والابتزاز، في وقت تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من إيقاف، في اليوم نفسه، مهندسا معماريا أظهرت التحريات الأولية احتمال تورطه في القضية ذاتها.

 

واتخذ هذا القرار بعد الاستماع إلى المعني بالأمر في إطار التحقيق التمهيدي، الذي بوشر معه عقب إنهاء الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أبحاثها وإحالة الملف على القضاء.

 

وكانت القضية تفجرت عندما أوقفت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مدير الوكالة الحضرية لمراكش متلبسا بتسلم رشوة بلغت 60 مليون سنتيم من أحد المنعشين العقاريين بمحطة لتوزيع المحروقات بالطريق الرابط بين مراكش وفاس، بناء على شكاية تقدم بها المنعش العقاري رشيد “ح”، إلى محمد عبد النباوي الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق