إيبنغي: سنبذل قصارى جهدنا للتتويج بالكونفدرالية

20 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2022 - 10:49 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
إيبنغي: سنبذل قصارى جهدنا للتتويج بالكونفدرالية
أعرب فلوران إيبنغي، مدرب فريق نهضة بركان،أمس الخميس، في مدينة أويو النيجيرية، عن “افتخار” النادي البرتقالي بأن يكون طرفا في نسخة 2022 من نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلى جانب “أورلاندو بيراتس” الجنوب إفريقي.

قال إيبنغي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة الجمعة، 20 ماي 2022، ضد أورلاندو بيراتس: “إنه لمن الفخر بلوغ هذه المرحلة، منذ بداية المسابقة سعى العديد من المدربين للعبور نحو النهائي وها نحن قد بلغناه “.

 

وبعد أن نوه بمجهودات اللاعبين، اعتبر إيبنغي أن “الأمر لم يكن بالهين”، مستطردا: “لقد لعبنا مباريات صعبة للغاية، مباريات عالية المستوى، وخاصة على المستوى الذهني، حيث تعرضنا لاختبارات في غاية الصعوبة”.

 

وقال: “لم يتبق لنا سوى مباراة واحدة سنخوض غمارها، نحن في أتم الجاهزية وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها”.

 

وفي معرض حديثه عن كيفية الإعداد لهذه المباراة الحاسمة، أشار الإطار التقني الكونغولي إلى أن ذلك “يتم حاليا على مستوى استرجاع الطراوة البدينة، لأننا لم يكن لدينا متسع من الوقت لذلك بعد أسبوع قصير جدا من مباراة تي بي مازيمبي”.

 

وكشف، في هذا السياق، عن عدم جاهزية لاعبين اثنين للمشاركة في المباراة النهائية، ويتعلق الأمر بالمهاجمين معاد فكاك وأدامابا جراء الإصابة، معربا عن ثقته في باقي لاعبي الفريق .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق