إياب نهائي الأبطال بين الوداد والترجي سيلعب في هذا التاريخ.. وبهذا البلد

9 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 1:11 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
إياب نهائي الأبطال بين الوداد والترجي سيلعب في هذا التاريخ.. وبهذا البلد
آش سبور///

 

 

ينتظر أن يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بحر الأسبوع المقبل، عن موعد إجراء مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ومكانه، بعدما تقرر إعادته عقب الأحداث غير الرياضية التي عرفها ملعب “رادس” بتونس، حيث أعلن الترجي بطلا لعصبة الأبطال، رغم أن اللقاء لم يكتب له أن يكتمل، إثر تشبث الوداد بالرجوع إلى “الفار” عقب إلغاء هدف شرعي له، وهو الموقف الذي قاد إلى افتضاح أمر أن تقنية الفيديو معطلة، دون أن يجري إخطار مسؤولي الناديين بذلك قبل انطلقا المواجهة.

 

وتشير توقعات تقارير إعلامية لصحف مختصة في الشأن الرياضي إلى أن هناك توافق بالتراضي بين إدارتي الفريقين على إجراء المباراة ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم 17 يونيو الجاري،

 

وأكدت أن اختيار مصر لاستضافة اللقاء جاء لأسباب موضوعية منها الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص قبل كأس أمم أفريقيا مصر 2019 كون الترجي والوداد سيسرحون لاعبيهم بعد نهاية الموسم وستفرغ تشكيلاتهم من لاعبيهم الأساسيين.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق