إلقاء القبض على قاتل الأربعيني بقلعة سراغنة

11 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 9:14 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
إلقاء القبض على قاتل الأربعيني بقلعة سراغنة
أسماء صلوان

تمكنت عناصر الدرك الملكي، اليوم الإثنين 11 مارس، من إلقاء القبض على المتهم في قتل وإحراق رجل في الأربعينات، بدوار النفافتتة بالجامعة القروية سيدي حطاب ضواحي قلعة سراغنة. ويشار أن المتهم هو إبن الضحية البالغ من العمر 19 سنة، قام بإحراق جثة أبيه  وتخلص منها في مكان مجهول، بعد إطلاق رصاصتين صوب الهالك.

وصرح أحد أقرباء المتهم، أن ضحية قد إختفت في عيد الأضحى الماضي، حيث ادعى أفراد أسرته أنهم فقدوا الإتصال به أثتاء تواجده بإيطاليا، الأمر الذي نفاه شقيق الضحية بعد عودته من الديار الأوروبية وشكل بعد ذلك نقطة إنطلاقة تحقيق في ملابسات الجريمة.

وأكد المصدر نفسه، أن محاولة بيع ممتلكات الضحية، كمعصرة الزيتون، أثارت شكوك ساكنة الدوار وكذا عناصر الدرك الملكي، الذين كثفوا البحث عن الأب.

فبعد إستمرار التحقيق لشهور، أقدمت أم الشاب المتهم، بالإعتراف في مساهمة ومعاونة إبنها في قتل زوجها من أجل الاستحواذ على الممتلكات، في إنتظار الإعتراف الكامل للجاني.

 

 

المصدر(و.م.ع)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق