إلحاق خسائر مادية بمقهى يقود لإيقاف شخص بسلا

6 أغسطس 2021آخر تحديث :
إلحاق خسائر مادية بمقهى يقود لإيقاف شخص بسلا

تفاعلت مصالح الأمن الإقليمي بسلا بسرعة وجدية مع مقطع فيديو جرى تداوله، ظهر اليوم الجمعة، على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر قيام أحد الاشخاص بإلحاق خسائر مادية بمشتملات مقهى وتعريض عدد من الزبائن للعنف.

وقد أظهرت الأبحاث المنجزة أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا منطقة أمن سلا الجديدة، حيث سبق لعناصر الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة أن أوقفت المشتبه فيه الذي كان نزيل مؤسسة استشفائية للأمراض العقلية والنفسية، مساء أمس الخميس، وذلك مباشرة بعد ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية.

وخلال إجراءات الضبط والتوقيف، عمد المشتبه فيه نتيجة حالة الاندفاع الكبيرة التي كان عليها إلى إلحاق خسائر مادية بدراجة نارية تابعة للشرطة، وذلك قبل أن يتم ضبطه وتحييد الخطر الناتج عنه.

وأخضع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق