إغراءات الخليج تهدد استمرار بنشرقى مع الزمالك

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
6 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 6 سبتمبر 2021 - 2:05 مساءً
إغراءات الخليج تهدد استمرار بنشرقى مع الزمالك

ينتظر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عودة الدولى المغربى أشرف بنشرقى من المشاركة مع المنتخب الوطني، وذلك لعقد معه جلسة حاسمة لمناقشة تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وذكرت “المصرى اليوم” أن حسين لبيب استقر على عقد جلسة مع بنشرقى عقب عودته من المغرب، لحسم ملف تجديد عقده، حيث يرغب اللاعب فى وضع شرط جزائى قليل، وهو الأمر الذى يرفضه مسؤولو القلعة البيضاء.

وأوضح مصدر داخل الزمالك أن الشرط الجزائى الذى يريد اللاعب وضعه هو مليون و500 ألف دولار فقط، حيث يحاول الأبيض وضع مبلغ أكبر فى عقد بنشرقى الجديد مع الفريق، مع إبلاغه أن النادى لن يمانع رحيله إن حصل على عرض جيد من الناحية المادية يفيده ويفيد النادى فى نفس الوقت.

ويحاول الزمالك أن يتفادى ما حدث من قبل فى رحيل النجم الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب الفريق السابق والدحيل القطرى الحالى، وأن يجدد عقد النجم المغربى مبكرا والاتفاق على الشرط الجزائى فى العقد خلال الفترة المقبلة.

ويسود قلق داخل القلعة البيضاء، تضيف الصحيفة، من الإغراءات الخليجية للاعب، حيث تلقى عرضًا من نادى الدحيل القطرى خلال الفترة الأخيرة عن طريق وكيل لاعبين، وصل إلى 2.5 مليون دولار فى الموسم الواحد، إلى جانب عرض إماراتى بلغ 2 مليون دولار فى الموسم.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق