إطلاق نار وإصابة 10 أشخاص خلال تصوير فرنش مونتانا لفيديو كليب (فيديو)

6 يناير 2023آخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2023 - 8:17 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبلمرئيات

تحول تصوير فيديو كليب فرنش مونتانا الجديد في ميامي إلى كارثة، بعد إطلاق نار في موقع تصوير الفيديو الموسيقي حيث أصيب عدة أشخاص.
وكان فرنش مونتانا مع فريق العمل في حدائق ميامي، أمس الخميس، حيث كان يصور فيديو كليب خارج مطعم (The Licking). ولكن في تلك اللحظة، فتح شخص على الأقل النار وقد أصيب أكثر من 10 أشخاص، وفقا لما ذكره موقع “Miami 7”.

ولم يتضح ان كان فرنش مونتانا قد أصيب بعملية إطلاق النار أم لا، ولكن شاهد عيان أخبر (TMZ) بما معناه بأن رجال الأمن الذين يرافقوه أخرجوه من المكان بأمان ولم يصب بأذى.

وأخبر شاهد عيان آخر (WFOR_ TV) بأن فرنش مونتانا كان يصور فيديو موسيقي في مكان قريب من المطعم، حيث سمعت بين 10 و15 طلقة نارية وبدأ الناس يركضون في حالة من الفوضى.

وقد حصل (TMZ) على فيديو لـ (French Montana) قبل البدء بإطلاق النار، وكل شيء كان يبدو على ما يرام. أما الفوضى تظهر لاحقا بعد عملية إطلاق النار التي وقعت في ميامي.

ولم يشر إلى عدد مطلقي النار لغاية الآن، إذ لم يتضح ان كان أكثر من شخص، كما لم يتم الإبلاغ عن وفيات ضمن الجرحى.

وكانت شرطة ميامي غاردنز قد استجابت لحادثة إطلاق نار وقعت خارج مطعم (The Licking)، مساء أمس الخميس٫ قبل الساعة 8 مساء، حيث وجدوا عددا من الضحايا، بحسب موقع (WSVN). على الرغم من أن الشرطة لم تؤكد عدد المصابين إلا أن مصادر أخبرت الوسيلة الإعلامية بأنهم عشرة مصابين.

كما استجاب المسعفون وتم نقل نحو عدد من الأشخاص إلى المستشفى المحيط، حالة أحدهم حرجة. بينما انتقل المصابون الآخرون إلى المستشفى بأنفسهم، بحسب بعض التقارير.

وكانت كاميرات (7News) قد صورت حركة ناشطة خارج المطعم عند الساعة العاشرة مساءً أي بعد وقوع الجريمة، وقد تم تطويق المكان بشريط مسرح الجريمة، في حين أن سيارات الإسعاف وسيارات الشرطة كانت موجودة في الشارع.

ووفقا لمصادر إنفاذ القانون، فإن هناك ثلاث مسارح جريمة مختلفة، إلا أن المكانين الآخرين غير معروفين

وفي الوقت الذي تستمر فيه الشرطة بالتحقيقات، تعتقد الشرطة بأن عملية إطلاق النار كانت فردية، ومن غير الواضح ان كانت الشرطة قد اعتقلت أحدا أم لا.. لكن التحقيقات مستمرة.

 

المصدر(مواقع إخبارية):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق