إصابة 2 بالرصاص في تدخل أمني بإمزورن

25 أبريل 2019آخر تحديث :
إصابة 2 بالرصاص في تدخل أمني بإمزورن
مهدي الشاوي///

 

اضطر مقدم شرطة يعمل بمنطقة إمزورن بني بوعياش، صباح اليوم الخميس، لإطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لإغاثة شخص كان ضحية خطر داهم، بعدما أقدم جانح من ذوي السوابق القضائية على وضع سكين على رقبته، مهددا بتعريضه لجروح خطيرة بسبب خلافات شخصية بينهما.

 

وكانت دورية لشرطة النجدة معززة بعناصر من الأمن العمومي قد تدخلت لإنقاذ الضحية وتوقيف الجانح، الذي كان في حالة اندفاع قوية بسبب تعاطي أقراص مهلوسة، غير أن هذا الأخير أبدى مقاومة عنيفة مستعملا سكينين، أحدهما لتهديد الضحية والثاني لتفادي التدخل الأمني، وهو ما اضطر موظف شرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية ارتطمت مع الأرض بسبب ظروف التدخل.

 

وجرى إنقاذ الضحية الذي أصيب بجروح طفيفة، كما أوقف الجانح الذي أصيب بدوره بجرح على مستوى الحوض، والذي احتفظ به تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الجهوي بالحسيمة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن دوافع وخلفيات ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية، وكذا تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق