إشادة دولية بأداء المكتب الشريف الفوسفاط في مجال الأغذية والزراعة

mehdi chaoui
الرئيسيةالمغرب الأخضر
26 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 سبتمبر 2021 - 6:38 مساءً
إشادة دولية بأداء المكتب الشريف الفوسفاط في مجال الأغذية والزراعة

صنفت منظمة (World Benchmarking Alliance) مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط في الرتبة الرابعة دوليا فيما يتعلق بنشاطها في مجال الأغدية والزراعة.

وأفاد بلاغ في الموضوع أن المنظمة صنفت المجموعة في المرتبة الأولى في التصنيف العام في قطاع الزراعة، كما أشار إلى تميز الاستراتيجية البيئية للمجموعة، والتي تتمثل في تسطير أهداف طويلة المدى للحد من انبعاثات الغازات الدفيئة وتقليص استهلاك المياه.

وأوضحت أنها حددت لنفسها عدة أهداف للحد من استهلاك المياه في أنشطتها، حيث يشمل ذلك تغطية مائة بالمئة من احتياجات المجموعة من المياه من مصادرغير تقليدية بحلول عام 2030 وتقليل استهلاك المياه في المعالجة بنسبة 5 بالمئة بحلول عام 2024.

واعترفت المنظمة الدولية بجهود المجموعة فيما يتعلق بالقيادة والإدماج الاجتماعي من خلال تنفيذ برامجها الرئيسية، مثل “Agriboosters” وبرنامج “Al Moutmir”، والتي تهدف إلى تحسين الإنتاجية والولوج للأسواق واقتراح حلول حول سلسلة القيمة.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق