إسبانيا “الحقوقية” تعتقل صحافية “شوف تيفي” فاطمة الزهراء رجمي

21 مايو 2021آخر تحديث :
إسبانيا “الحقوقية” تعتقل صحافية “شوف تيفي” فاطمة الزهراء رجمي

 

كشف ادريس شحتان، مدير موقع “تشوف تيفي”، تفاصيل حصرية عن اعتقال إحدى الصحافيات التي تتنتمي للموقع الذي يديره، بمدينة سبتة المحتلة.

 

وأكد ادريس شحتان في تصريح نقله عنه الزملاء في موقع “سيت أنفو” الإخباري أن القوات الاسبانية اعتقلت الصحافية فاطمة الزهراء رجمي، صباح اليوم الجمعة، حينما كانت تود تغطية إحدى الوقفات الاحتجاجية بالجزيرة الخضراء، ضد عصابة (البوليساريو).

 

وأوضح شحتان، أنه تم اعتقال الصحافية بطريقة مهينة، من طرف القوات الاسبانية، بحيث تم وضع الأصفاد في يدها، لحظة ركوبها الباخرة للانتقال إلى الجريزة الخضراء، لتغطية الوقفة الاحتجاجية.

 

وأكد المتحدث نفسه، حسب المصدر ذاته، أن سبب الاعتقال هو أن الصحافية كانت تستعمل في تغطيتها الاعلامية اسم سبتة المحتلة، ما دفع بالقوات الاسبانية إلى اعتقالها، ووضعها تحت الحراسة النظرية.

 

وأضاف شحتان للزملاء في “لوسيت أنفو”، أنه أخبر السلطات المغربية بخبر اعتقال الصحافية، كما تواصل مع النقابة الوطنية للصحافة، والصحافة الدولية، من أجل إطلاق سراح الصحافية.

المصدر (الأحداث آنفو)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق