إدارة ترامب تتنفس الصعداء بعد اعتقال “داعشي” مغربي

29 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 29 يونيو 2019 - 1:07 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
إدارة ترامب تتنفس الصعداء بعد اعتقال “داعشي” مغربي
آش24///

 

كشف مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، اليوم السبت، أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تشيد بالقيادة الإيطالية في إعادتها لإرهابي إيطالي كان محتجزا في سوريا بعد تدمير تنظيم داعش الإرهابي.

 

وأكد بولتون، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، “على جميع الدول أن تتخذ خطوات لضمان تحميل الذين انضموا لتنظيم داعش مسئولية جرائمهم”.

 

وأعلنت السلطات الإيطالية، صباح أمس، إلقاء القبض على مواطن إيطالى من أصول مغربية، قالت إنه قاتل مع تنظيمى داعش والقاعدة فى سوريا.

 

وقالت السلطات الإيطالية إن سمير بوجانة، 25 عاما، من مدينة بريشا شمال إيطاليا، سافر إلى سوريا عام 2013 قادما من ألمانيا، وكانت لديه أفكار متطرفة قبل الالتحاق بداعش.

وكانت السلطات الألمانية، أخطرت شرطة مكافحة الإرهاب فى إيطاليا بأنشطة “بوجانة” بعد إجرائها تحقيقات حول زوجته، من أصول تركية، التى انتقلت هى الأخرى إلى سوريا.

المصدر(وكالات)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق