إحداث فرق طبية متنقلة وقارة للرفع من وتيرة تلقيح التلاميذ ببني ملال

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
11 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 11 سبتمبر 2021 - 11:36 صباحًا
إحداث فرق طبية متنقلة وقارة للرفع من وتيرة تلقيح التلاميذ ببني ملال

وضعت السلطات الإقليمية ومصالح وزارتي الصحة والتربية الوطنية، برنامجا مكثفا يهدف للرفع من وتيرة تلقيح هذه الفئة العمرية بإقليم بني ملال لتأمين الدخول المدرسي برسم هذا الموسم.

كشف بلاغ لمصلحة التواصل بالولاية، أنه لهذا الغرض جرى تسطير برنامج أسبوعي تتولى مهمة إنجازه مجموعة من الفرق الطبية القارة والمتنقلة.

وأشار إلى أنه، بالنسبة للجماعات الترابية التي لم يتم إدراجها في هذا البرنامج، فإن هناك مراكز لتلقيح التلاميذ أحدثت لتأمين تلقيح التلاميذ التابعين لها، وحثت التلاميذ على التوجه إليها لتلقي جرعات تلقيحهم.

وأكد البلاغ أن مراكز التلقيح القارة (vaccinodromes) الثلاثةالمتواجدة بجماعة بني ملال (الحي الجامعي أولاد حمدان) وجماعة أولاد مبارك ومنطقة الكامون، خصصت حصريا لتلقيح التلاميذ المعنيين، ابتداء من يوم الخميس 09 من شهر شتنبر الجاري.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق