إحباط محاولة خطف طائرة متوجهة إلى دبي

24 فبراير 2019آخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2019 - 5:54 مساءً
ذو اليزن
الرئيسيةحوادث
(google)
(google)
آش24

   أعلن مسؤول في إدارة الطيران في بنغلادش أنّ قوات الأمن أحبطت اليوم محاولة خطف طائرة ركاب تابعة لشركة محليّة أثناء توجّهها من دكّا إلى دبي، مؤكّداً أنّ الطائرة حطّت بسلام في جنوب شرق البلاد ولم يصب أيّ من ركابها بأذى.

   وقال نائب مدير أمن الطائرات إنّ جميع الركّاب الذين كانوا على متن الطائرة التابعة لطيران “بنغلادش بيمان” سالمون بعد أن أحبطت قوات الأمن البنغلادشية محاولة خطف الطائرة من قبل رجل قال إنّه يحمل مسدّساً.

   وأضاف “لقد تمكنّا من إنقاذ الجميع بنجاح”، بعد أن اقتحمت قوات الأمن الطائرة واعتقلت رجلاً عمره 25 عاماً لمحاولته خطف الطائرة التي كانت تقوم بالرحلة “بي جي 147”.وهبطت الطائرة بسلام في مطار تشيتاغونغ جنوب شرق بنغلادش حيث تم إخلاء جميع الركاب.كما صرح نائب المدير، للصحافيين أنّ المشتبه به زعم أنّ بحوزته مسدسا، وبذلك تم احتجازه وتمّ التحقيق معه.وقامت قوات الجيش والبحرية وقوات الشرطة الخاصة بتطويق الطائرة بعد هبوطها. وكان رئيس الطيران المدني نعيم حسن ذكر سابقاً أن المشتبه به زعم أن بحوزته قنبلة.وأضاف بعد اعتقال المشتبه به “يبدو من الحديث والحوار الذي أجريناه معه أنه مضطرب نفسيا”.

المصدر(أ.ف.ب)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق