إحباط محاولة إشعال فتيل الشغب بملعب «أدرار» في أكادير

20 فبراير 2019آخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 12:47 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
إحباط محاولة إشعال فتيل الشغب بملعب «أدرار» في أكادير
مهدي الشاوي

 

    أحبط الأمن محاولة لإشعال فتيل الشغب بملعب «أدرار»، بعد تمكن مصالحه، أول أمس الاثنين، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة مواد محظورة ومحاولة إدخالها إلى المركب المذكور، أثناء المقابلة الكروية التي جمعت الفريق المحلي بنظيره فريق الجيش الملكي، والتي انتهت بفوز الضيوف بهدفين مقابل واحد، برسم الجولة 18 من الدوري المغربي للمحترفين.

    وكشف مصدر مطلع أن المشتبه فيه، الذي كان مكلفا بتنظيم الولوج إلى الملعب، حاول إدخال كمية من المفرقعات والشهب الاصطناعية إلى الملعب لفائدة بعض مشجعي إحدى الفرق المتبارية، حيث تم ضبطه من طرف عناصر الأمن وبحوزته حقيبة ظهرية تحتوي على 31 وحدة من الشهب الاصطناعية.وحسب المصدر ذاته، فإن المشتبه فيه احتفظ به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

المصدرآش24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق