إجهاض محاولتين للهجرة غير الشرعية بالعيون – الساقية الحمراء

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
29 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 29 أغسطس 2021 - 10:50 صباحًا
إجهاض محاولتين للهجرة غير الشرعية بالعيون – الساقية الحمراء

تمكنت السلطات المحلية والمصالح الأمنية بجهة العيون – الساقية الحمراء، خلال اليومين الماضيين، من إنقاذ مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، وإجهاض محاولة للهجرة غير الشرعية.

وحسب السلطات المحلية، فقد شملت العملية الأولى إغاثة نحو 40 مرشحا للهجرة غير الشرعية، من بينهم امرأة، كانوا على متن قارب مطاطي في عرض مياه المحيط الأطلسي بين مدينتي العيون وطرفاية.

وأوضح المصدر ذاته، أن جميع هؤلاء المرشحين للهجرة غير الشرعية، الذين تم إنقاذهم من طرف قارب صيد أبحر من إقليم طرفاية، يوجدون في صحة جيدة.

كما تمكنت المصالح الأمنية، يوم الجمعة (27 غشت 2021)، من إحباط محاولة أخرى للهجرة غير الشرعية بشاطئ جماعة الدورة (إقليم طرفاية) لـ 28 مرشحا للهجرة غير الشرعية، كانوا يستعدون للإبحار على متن قارب مطاطي في اتجاه جزر الكناري.

المصدر(آش24)
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق