إجراء قرعة الدور التمهيدي الثاني الإضافي لمسابقة كأس الكونفدرالية لكرة القدم في هذا التاريخ

15 أكتوبر 2021آخر تحديث : الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 11:28 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
إجراء قرعة الدور التمهيدي الثاني الإضافي لمسابقة كأس الكونفدرالية لكرة القدم في هذا التاريخ

 

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) عن إجراء قرعة الدور التمهيدي الثاني الإضافي لكأس الكونفدرالية يوم 26 أكتوبر الجاري بالقاهرة.

وسيشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية، مواجهة الـ 16 فريقا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني مع الـ 16 فريقا الخاسرين من الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لتتأهل الفرق الفائزة في هذه المواجهات إلى دور المجموعات مباشرة.

ويمثل المغرب في كأس الكونفدرالية، فريقا نهضة بركان والجيش الملكي، فيما يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا فريقا الرجاء والوداد.

كما تعقد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في اليوم ذاته اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، وذلك لمناقشة عدد من التعديلات التي ستطرأ على لائحة النظام الأساسي للكاف، وكذلك التصور الخاص بإطلاق مسابقة دوري السوبر الإفريقي.

المصدر(آش سبور)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق