أوجار: لتعاطف الشعبي الكبير مع الأحرار ورئيسه أخنوش يشكل ضغطا كبيرا على بعض الأطراف السياسية

mehdi chaoui
آش كاين
5 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 5 سبتمبر 2021 - 11:12 مساءً
أوجار: لتعاطف الشعبي الكبير مع الأحرار ورئيسه أخنوش يشكل ضغطا كبيرا على بعض الأطراف السياسية

أكد محمد أوجار، عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار والمنسق الجهوي لجهة الشرق، على أن التعاطف الشعبي الكبير الذي يحظى به الحزب، وخاصة زعيمه عزيز أخنوش، يشكل ضغطا كبيرا على بعض الأطراف السياسة.

وأضاف أوجار في كلمة له، اليوم الأحد خلال لقاء تواصلي بمدينة بوعرفة، حضره الرئيس عزيز أخنوش، إلى جانب مناضلات ومناضلي الحزب، أن نجاح الأحرار اليوم جاء بالمعقول وسياسة الإنصات والتواضع والصدق مع الناس. 

وشدد على أن الحزب بقيادته ومناضليه لن ينزلق وراء هجوم بعض الأطراف السياسية، قائلا ” يتبادل الأحرار التلاسنات كونه حزب نظيف وحزب ولاد الناس”.

وتابع مسترسلا، وفق ما جاء في الكلمة التي نقلها موقع الحزب، “نريد للانتخاب أن تكون فرصة للتنافس بين البرامج الاقتصادية والاجتماعية ماشي لتبادل السب والقذف والبهتان نحن نتعفف عن ذلك ولكن هاد  النجاح ديالنا والإقبال ديالكم للحزب يشكل عليهم ضغط نفسي ومرض ندعو لهم بالشفاء”.

وفي لقاء مماثل بمدينة جرسيف صباح اليوم الأحد، قال أوجار إن المواطنين هم من اختاروا مرشحي الحزب للانتخابات المقبلة، مشيرا إلى اعتماد حزبه استراتيجية الاستماع.

 وأبرز أوجار أن الأحرار  جال ربوع الوطن للتحضير للبرنامج الانتخابي، بالاعتماد على استراتيجية الاستماع للمواطنين وإشراكهم في عملية التحضير، مبرزا أن حزب الحمامة يقوم بسياسة نزيهة ونظيفة ومن خلال الإقناع. 

وأوضح أن جاذبية الحزب لدى المواطن تقوت لرغبة عدد من الفئات في التغيير، كما أن التجمع الوطني للأحرار مد يده لجميع الطاقات الحية بالبلاد، مضيفا أن الحزب ومرشحيه، منفتحون على جميع القوى السياسية “لأننا نضع كفاءاتنا رهن الوطن”، يضيف أوجار. 

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق