أنيس محفوظ بعد انتخابه رئيسا للرجاء: العمل سيبدأ من اليوم

28 أكتوبر 2021آخر تحديث : الخميس 28 أكتوبر 2021 - 10:29 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
أنيس محفوظ بعد انتخابه رئيسا للرجاء: العمل سيبدأ من اليوم

 

قام برلمان الرجاء الرياضي، مساء أمس الأربعاء، بانتخاب أنيس محفوظ رئيسا جديدا للفريق مرفوقا بلائحته، خلفا للمكتب المسير الذي كان قاده رشيد الأندلسي، وذلك خلال أشغال الجمع العام العادي الذي عقده الفريق، بقاعة المؤتمرات التابعة لإحدى الفنادق بمدينة الدار البيضاء.

 

وقال أنيس محفوظ، بعد انتخابه لرئاسة النسور، ”أشكر كل من ساهم في إنجاح هذا العرس من سلطات ومكتب مسير ومنخرطين، أعدكم أنه ابتداء من هذه اللحظة سيكون شغلي الشاغل نادي الرجاء الرياضي، والعمل سيبدأ من اليوم، كلنا أسرة واحدة ويجب علينا جميعا وضع اليد في اليد للسير بالرجاء نحو النجاح، وما كاين غي الرجاء”.

 

يذكر أن أنيس محفوظ استطاع انتزاع رئاسة النادي الأخضر، بعد انتخابات ماراتونية، حيث حصل على 95 صوت، مقابل حصول صاحب المركز الثاني جمال الدين خلفاوي على 44 صوت.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق