أنباء عن رحيل أشرف بنشرقي عن الزمالك

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
15 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 15 أغسطس 2021 - 10:40 صباحًا
أنباء عن رحيل أشرف بنشرقي عن الزمالك

ترددت أنباء قوية داخل أروقة نادي الزمالك المصري، أن المفاوضات التي تجريها اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون النادي مع اللاعب المغربي الدولي، أشرف بنشرقي قد توقفت لعدم توصل الطرفان لنقاط اتفاق حول بنود العقد.

وذكرت تقارير إعلامية أن محام بن شرقي ووكيل أعماله قد طلبا الحصول على مليوني و400 ألف أورو في الموسم الواحد لتمديد العقد وهو المبلغ الذي اعترضت عليه اللجنة المؤقتة وطلبت التجديد للاعب مقابل مليون و800 ألف أورو، وهو المبلغ الذي من المقرر أن يحصل عليه اللاعب في الموسم الأخير من عقده.

ووقع أشرف بنشرقي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم مقابل حصوله في الموسم الأول على مليون و400 ألف أورو، تزيد إلى مليون و600 ألف أورو في الموسم الثاني ثم مليون و800 ألف أورو.

وأكدت مصادر مقربة من اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك أن اللجنة تتمسك بالمبلغ المقدم للاعب دون زيادة عن مليون و800 ألف أورو، في الوقت الذي خرجت فيه تسريبات حول تلقى اللاعب للعديد من العروض من أندية في قطر والسعودية للعب لها في الموسم المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن مسؤولي اللجنة المؤقتة اتفقوا على محام ووكيل اللاعب على عقد جلسة جديدة للتفاوض بعد انتهاء بطولة الدولة لعدم انشغال اللاعب بعقود التجديد وفقدان تركيزه داخل المستطيل الأخضر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق