أمن وجدة يعتقل “راقي بركان” مشعل فتنة شغب “ديربي الشرق”

1 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 1 مارس 2019 - 9:05 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
أمن وجدة يعتقل “راقي بركان” مشعل فتنة شغب “ديربي الشرق”
مهدي الشاوي

 

   أوقفت مصالح الأمن، اليوم الجمعة، المشجع الوجدي الذي تشبه بـ “براقي بركان”، بطل الفضيحة الجنسية التي هزت مدينة البرتقال، والذي تسبب نزوله من إلى أرضية الملعب الشرفي بوجدة وقيامه بحركات استفزازية في تفجر أعمال العنف والفوضي في “ديربي الشرق”، والتي تسببت في سقوط عدد من المصابين وتخريب عدد من مرافق الملعب المذكور.

   وألقي القبض على المعني بالأمر، وفق ما أكده مصدر مطلع لـ “آش 24″، بناء على أمر من النيابة العامة، التي أحالت، قبل أيام، على وكيل العام بالمحكمة الاستئناف بوجدة، 44 متهما بالتورط في الأحداث المشار إليها.وكان الموقوف ارتدى زي تقلدي مشابه للزي الذي ظهر به “راقي بركان” في بعض الصور المروجة له بعد تسريب فيديوهات جنسية لها مع نساء ادعى أنه أخضعن لجلسات رقية شرعية، ثم توجه بعد ذلك نحو جمهور نهضة بركان بحركات اعتبرها جمهور نهضة بركان مستفزة، لترتفع حرارة الغليان في المدرجات لتندلع بعدها مواجهات عنيفة، مباشرة بعد إعلان الحكم عن نهاية المواجهة التي جمعت مولودية وجدة بالفريق البرتقالي.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق