أمن الناظور يفكك شبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات

25 نوفمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 6:23 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
أمن الناظور يفكك شبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية بني أنصار، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة الناظور، اليوم الجمعة، من إيقاف شخصين، للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات.

وألقي القبض على المعنيين بالأمر، البالغين من العمر 42 و47 سنة، وهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، بعدما فتحت مصالح الشرطة ببني أنصار بحثا قضائيا، على خلفية توصلها بشكاية تتعلق بسرقة سيارة كانت مركونة بالشارع العام، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، بالمنطقة القروية “بويافر” بضواحي المدينة.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل المشتبه فيه الرئيسي وكذا محله التجاري المعد لإصلاح المركبات، عن حجز مجموعة من المفاتيح المزورة للسيارات، وهيكل سيارة في طور تزوير لوحات ترقيمها، وسيارة خفيفة، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقادت الأبحاث المتواصلة في هذه القضية إلى إلقاء القبض على المشتبه فيه الثاني المشارك في هذا النشاط الإجرامي، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل محله التجاري، المعد أيضا لإصلاح المركبات، عن حجز ثلاثة محركات، ومجموعة من قطع الغيار للسيارات.

ولحتفط بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

المصدر(آش24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق