أمن العيون يطيح بنصاب يوقع بضحاياه باستخدام شيكات تخص شركة

7 يونيو 2019آخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 10:29 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
(google)
(google)
مهدي الشاوي:

 

تمكنت الفرقة المالية والاقتصادية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، اليوم الجمعة، من إيقاف ثلاثيني على مستوى شارع الصومال بحي التعاون من أجل النصب وحيازة شيكات بنكية متحصل عليها من سرقة.

 

وألقي القبض على المشتبه فيه بناء على شكاية تقدمت بها امرأة كونها تعرضت للنصب من طرف الموقوف بعد عملية تجارية بينهما، حيث سلمها شيكا بنكيا تبين أنه يخص إحدى الشركات، كما أنه متحصل عليه من عملية سرقة.

 

وأظهرت الأبحاث الأولية أيضا، يؤكد مصدر مطلع، أن المعني يتوفر على شيكات أخرى تخص نفس الشركة، مشيرا إلى أن التحريات متواصلة للاهتداء إلى ضحايا آخرين محتملين.

 

وذكر المصرد أن المشتبه فيه وضع رهن تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على القضاء بعد إنهاء البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر(آش 24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق