أمن العرائش يطيح بمشتبه فيه بتنظيم عمليات هجرة غير شرعية صوب سواحل أوروبا

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
27 يناير 2021آخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2021 - 11:22 مساءً
أمن العرائش يطيح بمشتبه فيه بتنظيم عمليات هجرة غير شرعية صوب سواحل أوروبا

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش على النيابة العامة المختصة، أمس الثلاثاء، شخصا يبلغ من العمر 24 سنة، للاشتباه في ارتباطه بنشاط شبكة إجرامية متخصصة في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر.

وألقي القبض على المشتبه فيه بحي “ناباص” بمدينة العرائش، على خلفية مذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية بمدينة العرائش، للاشتباه في تورطه في تنظيم عمليات للهجرة غير الشرعية في إطار شبكة إجرامية تم تفكيكها في غضون شهر أكتوبر المنصرم.

وقد أظهرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أن المشتبه فيه أقدم على تنظيم عمليات للهجرة غير الشرعية عبر المسالك البحرية صوب السواحل الأوروبية، مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 10 آلاف و15 ألف درهم للمرشح الواحد للهجرة السرية.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، وذلك قبل تقديمه أمام العدالة صباح أمس الثلاثاء.

المصدر(مهدي الشاوي)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق