أمم إفريقيا: أوباميانغ يغادر منتخب الغابون لاستكمال تعافيه من كورونا

17 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 17 يناير 2022 - 3:42 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
أمم إفريقيا: أوباميانغ يغادر منتخب الغابون لاستكمال تعافيه من كورونا

 

سيعود نجم منتخب الغابون بيار-إيميريك أوباميانغ الى ناديه أرسنال الإنكليزي بعد أن سمح له بمغادرة منافسات كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، لاستكمال تعافيه من كوفيد-19، وفق ما أعلن مدربه الاثنين.

وسيعود أيضا ماريو ليمينا الى ناديه نيس الفرنسي، بعد أن غاب اللاعبان عن أول مباراتين للغابون ضد جزر القمر وغانا في البطولة القارية.

وقال مدرب الغابون الفرنسي باتريس نوفو خلال مؤتمر صحافي في ياوندي “نظرا للمشاكل الطبية التي يعاني منها بيار-إيميريك وماريو، اتخذنا بالتوافق مع الطبيب، رئيس الاتحاد واللاعبين، القرار الحكيم لإعادتهما الى نادييهما للاعتناء بهما”.

وأتت نتيجة فحص كل من اللاعبين إيجابية في السادس من الشهر الحالي، قبل أربعة أيام من مباراة الغابون الاولى في كأس أمم إفريقيا ضد جزر القمر (1-صفر). ثم أتت سلبية قبل المباراة الثانية (1-1 ضد غانا) الجمعة، إلا أنهما غابا مجددًا لمعانتهما من تداعيات الاصابة بالفيروس.

وكان الاتحاد الغابوني لكرة القدم أعلن عن غياب اللاعبيَن عن تلك المباراة “لأن الفحوصات الطبية أظهرت مشاكل في القلب”.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق