أمطار وسيول تؤدي إلى انهيار الجدار الفاصل عن المسجد الأقصى

1 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 1 مارس 2019 - 3:41 مساءً
mehdi chaoui
حوادث
(اناضول)
(اناضول)
أسماء صلوان

  عرفت مدينة القدس، صباح أمس الخميس 28 فبراير، تهاطل أمطار غزيرة وسيول منهمرة، أدت إلى سقوط أجزاء من الجدار الفاصل بين الفلسطينيين والاحتلال الاسرائيلي. ووقع الانهيار في منطقة “مخيم شعفاط ” للاجئين الفلسطينيين شمالي مدينة القدس ويقطنه حوالي 30ألف فلسطيني من حملة هوية الضفة الغربية والهوية الزرقاء، إذ لا يسمح لهم بدخول القدس إلا بعد أخذ تصاريح من عند سلطات الاحتلال الاسرائيلي.

وشهد انهيار الحائط  هتافات مجموعة من الأطفال الفلسطينيين الذين أخذو يرقصون فرحا بالأمر، باعتباره الجدار العازل عن المسجد الأقصى.وسارعت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الجمعة ، في إرجاع الاجزاء الاسمنتية الذي يتراوح طولها ما بين4 و9 أمتار و تثبيتها في مكانها.لإشارة، هذه ليست المرة الأولى التي تتسبب السيول بانهيار الجدار الفاصل، حيث شهدت المنطقة ذاتها انهيارا السنة الماضية.

المصدر(أناضول)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق