أمطار رعدية في عدد من مناطق المملكة

mehdi chaoui
آش كاين
15 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 10:43 صباحًا
أمطار رعدية في عدد من مناطق المملكة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة إلى اليوم الأربعاء، بأن تتميز الحالة الجوية، عامة، بنزول أمطار محليا رعدية شمال المنطقة الشرقية، والسايس، والأطلس الكبير والمتوسط، والواجهة المتوسطية.

وسيلاحظ نزول أمطار ضعيفة محليا في السهول الأطلسية الشمالية.

وستهب الرياح معتدلة شمالية في الجنوب، ومن الجنوب في الجنوب الشرقي، وجنوب المنطقة الشرقية، مع هبوب رياح رملية محلية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 23 و27 درجة في الجنوب الشرقي، وفي داخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و17 درجة في المرتفعات، وما بين 17 و22 درجة في باقي الأرجاء.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 34 و39 درجة في الجنوب، وشرق الأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 15 و20 درجة في الأطلس، وما بين 27 و33 درجة شمال الأقاليم الجنوبية، جنوب المنطقة الشرقية، داخل سوس، والسهول الأطلسية الشمالية، والوسطى، وما بين 20 و26 درجة في ما تبقى من جهات المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وبين طانطان، وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج في البوغاز، وفي باقي المناطق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق